وعد الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وعد الحب

# منتدى وعد الشبابي #

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول</a><hr>

معاناة صديق !!!

{!} هادي الدنيا {!}
Lara
لؤلؤة المحيط
prince of hearts
الحــ تلميذ ــب
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : إشي بـيـعـجـــبـك

معاناة صديق !!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime29/12/2007, 11:37 am

*-* هلا بيكي *-*
*-* ردك حلو بينم عن فهم ... صح مش عميق بس مقبول lol! *-*

*-* هادا السبب *-*

*-* ضايل عليكي حالات حب فاشلة سواء عشتيها إنتي أو من صديق أو صديقة *-*
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى
العمل/الترفيه : student
المزاج : hate the life ana wanna die

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime29/12/2007, 11:59 am

انا لهلا الحمد الله لا وان شاء الله لا كمان معاناة صديق !!! - صفحة 2 419646
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime29/12/2007, 12:55 pm

*-* بس بيحكوا الحب حلو ... ليش بيحكوا هيك؟؟هو احب جد حلو؟؟ولا بس كلام؟؟ *-*
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime29/12/2007, 1:32 pm

امممم هوه الصراحه التنين الحب مرات بكون حلو ومرات لا الناس الي عايشينو صح وما بعلقو على كل شي في بكون حلو بل نسبه الهم بس الي بعيشو غلط والي بوقف عند كل مشكله كانها نهاية هاد الحب عمرهم مارح يعرفو طعم الحب
بس لا انو انا بشوفو حلو بتحس انو بجد في شخص بهل دينا حبك لشخصيتك ولشو انت وهل شخص ترك كل الناس وشافك انت وبس واهتم فيك يعني الصراحه هيه مافي كلمات توصف الحب صح غير انك تحكي عنو انو احلى شي ممكن الانسان ايحسو
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime29/12/2007, 2:16 pm

*-* كلام معقول *-*

*-* بس في ناس بس تسير معهم مره بيتعلموا *-*

*-* بتسير أغلب علاقاتهم صداقة أو صداقة عميقة *-*

*-* شو رأيك بالعلاقة بين الشب و البنت بشكل عام ؟؟ *-*

*-* و شو رأيك بإنو الشب و البنت يكونوا زي الأخوان ؟؟ بتقتنعي بهل الحكي ؟؟ *-*

*-* شو بتعرفي حالات حب فاشلة ؟؟ *-*
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 8:55 am

بس في ناس بس تسير معهم مره بيتعلموا
وفي ناس كتييييييير لا عشان بكونو خلص اتعودو على شغلة انو ايكون في انسان بحياتهم ايكون يهتم فيهم ويسال عنهم حتى لو كان هل حب مش حقيقي المهم عندهم انو ايكون عندهم علاقة حب مع شخص عشان يملو الفراغ الي تركو الحب الحقيقي عشان هيك بتلاقيهم عندهم علاقات كتير وحبو كتير ولقو انو كل حب فاشل ومش نفس اول حب عاشو
شو رأيك بالعلاقة بين الشب و البنت بشكل عام
امممم ازا بشكل عام زي صداقه اعتقد انو بل نسبه الي هاد شي عادي بس انو تكون علاقهتم بحدود وما يكون كتير مع بعض انو ازا احنا اصحاب عادي نعمل هيك ولا هيك لا في حدود بل موضوع يعني انت شب وهيه بنت لازم ايكون في احترام شوي لدينا وعادتنا الي اتربينا عليها مش ضروري عشان احنا هلا بعصر جديد انكون
دايما زي غيرنا وعادي عنا لا انو دايما علاقاتنا مع الاخرين (الشباب او البنات) اتكون بحدود بس احنا المجتمع الي بنعيش فيه بطلع على هل شي بطريقه سليبه يعني ازا اي بنت حكت مع شب مجرد كلام صارت مش كويسه والكلام ببلش دايما يطلع عنهم بطريقه غلطت مع انو العلاقه الي بينهم مجرد صداقه
بس انو انا بشوف انو عادي لازم التنوع في العلاقات وبكرا احنا لما نشتغل رح نتعامل مع الكل شباب وبنات فا من البدايه لازم البنت اتكون متعلمه كيف تتصرف مع الغير
شو بتعرفي حالات حب فاشلة ؟؟ *-*
اممم الصراحه انا لهلا ما مريت باي حالات حب فاشله وان شاء الله لا
بس انو بعرف حالات كتير صارت مع ناس قراب علي
بس اسمحلي هل شي انا مابقدر احكي في عشان هاد شي من خصوصياتهم وشي برجعلهم ازا حبو يحكو في فااااا بعمل باس لهاد السؤال وازا في غيرو من عيوني بجاوب عليه
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 10:25 am

CrYiNg AnGlE :
بس في ناس بس تسير معهم مره بيتعلموا
وفي ناس كتييييييير لا عشان بكونو خلص اتعودو على شغلة انو ايكون في انسان بحياتهم ايكون يهتم فيهم ويسال عنهم حتى لو كان هل حب مش حقيقي المهم عندهم انو ايكون عندهم علاقة حب مع شخص عشان يملو الفراغ الي تركو الحب الحقيقي عشان هيك بتلاقيهم عندهم علاقات كتير وحبو كتير ولقو انو كل حب فاشل ومش نفس اول حب عاشو

الحــ تلميذ ــب :
*-* و ممكن بس تفشل حالات الحب يسير الشب أو البنت يحقد و ينتقم ( ممكن من الحبيب ) و ممكن من الشباب و البنات التانين ( بشكل عام ) من خلال إنو الشب يربط أكتر من بنت و ما يكون بحب ولا وحده فيهم / و البنت نفس الشي تعلق أكتر من شب معها و هي بتتسلى *-*
*-* و ممكن في ناس طبعهم شرير بيحبوا الأذى و إنهم يجرحوا *-*

CrYiNg AnGlE :
شو رأيك بالعلاقة بين الشب و البنت بشكل عام
امممم ازا بشكل عام زي صداقه اعتقد انو بل نسبه الي هاد شي عادي بس انو تكون علاقهتم بحدود وما يكون كتير مع بعض انو ازا احنا اصحاب عادي نعمل هيك ولا هيك لا في حدود بل موضوع يعني انت شب وهيه بنت لازم ايكون في احترام شوي لدينا وعادتنا الي اتربينا عليها مش ضروري عشان احنا هلا بعصر جديد انكون
دايما زي غيرنا وعادي عنا لا انو دايما علاقاتنا مع الاخرين (الشباب او البنات) اتكون بحدود بس احنا المجتمع الي بنعيش فيه بطلع على هل شي بطريقه سليبه يعني ازا اي بنت حكت مع شب مجرد كلام صارت مش كويسه والكلام ببلش دايما يطلع عنهم بطريقه غلطت مع انو العلاقه الي بينهم مجرد صداقه
بس انو انا بشوف انو عادي لازم التنوع في العلاقات وبكرا احنا لما نشتغل رح نتعامل مع الكل شباب وبنات فا من البدايه لازم البنت اتكون متعلمه كيف تتصرف مع الغير

الحــ تلميذ ــب :
*-* طبعا ب الحدود ... كل شي بيزيد عن حدو بيقلب ضضدو ... انا بأيد مبدأ إنو الشب و الصبية يتحاكوا مع بعض ... بس الشب يعرف مين يختار و الصبية نفس الشي مش نيقوا ناس ما بتتماشى مع أخلاقهم و آرائهم و طبيعتهم ، و ما يكون الإختيار على الشكل ... إنه الشب معجب بالبنت على شانها شقفة ( على مصطلح الأيام هاي ) و البنت انا معجبة بشب بيشبه توك كروز و بيكهام و ...إلخ ، يعني يكون إختيارهم بالعقل *-*

CrYiNg AnGlE :
شو بتعرفي حالات حب فاشلة ؟؟ *-*
اممم الصراحه انا لهلا ما مريت باي حالات حب فاشله وان شاء الله لا
بس انو بعرف حالات كتير صارت مع ناس قراب علي
بس اسمحلي هل شي انا مابقدر احكي في عشان هاد شي من خصوصياتهم وشي برجعلهم ازا حبو يحكو في فااااا بعمل باس لهاد السؤال وازا في غيرو من عيوني بجاوب عليه
الحــ تلميذ ــب :
*-* انا ما حكيتلك تحكيلي ال cv تبعتوا أو تبعتها ... إحنا أهم شي عنا التجربة من خلال الأسباب ... على شان نتوعى مو شي تاني *-*
-----------------------------------
*-* شو رأيكم ب حب بنات و شباب المدارس ؟؟ في حب هيك ؟؟ولا شي جديد ( مع الموضة ) ؟؟ بتقتنعوا فيه ؟؟ ممكن يسير في حب ؟؟ ولا كلو تباعي ؟؟ ولا شو رأيكم ؟؟ *-*
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 11:15 am

الحــ تلميذ ــب :
*-* انا ما حكيتلك تحكيلي ال cv تبعتوا أو تبعتها ... إحنا أهم شي عنا التجربة من خلال الأسباب ... على شان نتوعى مو شي تاني *-*

هههههههههههه اوكيييييييي هوه الصراحه انا انخنت من اقرب الناس الي عشانو حاولو يبعودني عن انسان انا بحبو وهل شخص امفكر انو الانسان هاد مش كويس وانو خاين ومابستاهل بس بجد همه مابعرفو زي ما انا بعرفو ما عاشو معو فتره طويله زي ما انا عشت معو وهمه هلا بحاولو يبعدوني عنو
اممممم في تجربه لبنت حبت واحد بجد من كل قلبها بس طلع زيو زي باقي شباب هل ايام هدفو انو حكي معها فترة شهر او اكتر وبعدين ايبلش ايطنشها عشان يبعد عنها اشوي شوي ويخلص منها وبسبب هل انسان هلا البنت بتحاول باي طريقه انها اتعبي هل فراغ الي هوه تركو فيها بتحاول انها تنسى هاد الجرح بنها تتعرف على غيرو بس هيه لهلا ماقدرة توقف هل شي ولهلا بتحاول اتحب اي انسان اتلاقي بس كلهم كانو يطلعو معها نفس الشي عشان هدفهم كان انو ايسلي حالو لفتره بسيطه وهو مش قد انو يجب بنت ويلتزم معها ويعملها اي شي يوعدها في وبلش تسلى فيها ويعطيها لغيرو سواء كانو اخو صاحبو او ابن عمو وكلهم بعملو حالهم ملايكه وبهدم يبعدوها عن اي شب تاني
بس انو الواحد مهما حكى بس بضل الانسان دايما محتاج للحب وبدور عليه وبعمل اي شي عشان ايكون عندو وبفكر انو اي حب عندو هوه الصادق
اميـ الحب ـر

اميـ الحب ـر

ذكر
المزاج : زفت

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 11:20 am

معاناة صديق !!! - صفحة 2 905732
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 11:22 am

*-* شو رأيكم ب حب بنات و شباب المدارس ؟؟ في حب هيك ؟؟ولا شي جديد ( مع الموضة ) ؟؟ بتقتنعوا فيه ؟؟ ممكن يسير في حب ؟؟ ولا كلو تباعي ؟؟ ولا شو رأيكم

امممم انو انا بشوف انو مش غلط كتير بس ايكون لعمر محدد مش البنت اتكونلي بسابع ولا بتاسع ومصاحبه ومن هل كلام كلو بوقتو حلو انو اتكون هاي اخر سنه الها بلمدرسه وضايل اكمن شهر ورح تدخل الجامعه بس مش اتكون لساتها صغيره ومش امخليه شي الا وي عاملتو وصارت عارفه نص شباب البلد يعني والله جد حرام انو انتي لسه بنت صغيره على شو مستعجله اصبري واستني الشباب ما بطيرو الدنيا ملاينه وكمان الكلام اموجه للشباب مو البنات بس يعني زي ما حكيت الحب الو وقتو وانتي او انت الك عمرك اختار العمر الصح عشان اتحب
بس انو انا بشوف انو في بجد حب صادق بكون مرات بس لما الواحد ايكون واعي وناضج وفاهم يعني ايكون بدو يدخل الجامعه بهاي الفتره بيكون الواحد عقل وعرف ايفكر ويتختار صح
وبجد اوقات هل حب بكون ناجح وبكمل معهم لين ما يتجوزو بس انو دايما الحب بخوف مش دايما لازم انسلم قلبنا لاي حد يعني انو لازم نختار صح ومعظم الوقت بكون اختيارنا غلط وبنندم عليه وبخيلنا نكره حياتنا وما نشتغل فيها صح فا انو الحب يتاجل اشوي لبعد المدرسه احسن بتكون قتيها اعرفت مين اتحب وليش ما لو هلا بدك اتحب رح تحب عشان الشكل وماحد يعملي حالو ويحكي لا اكبرو وبعدين حبو واختارو صح
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:04 pm

CrYiNg AnGlE :

الصراحه انا انخنت من اقرب الناس الي عشانو حاولو يبعودني عن انسان انا بحبو وهل شخص امفكر انو الانسان هاد مش كويس وانو خاين ومابستاهل بس بجد همه مابعرفو زي ما انا بعرفو ما عاشو معو فتره طويله زي ما انا عشت معو وهمه هلا بحاولو يبعدوني عنو
اممممم في تجربه لبنت حبت واحد بجد من كل قلبها بس طلع زيو زي باقي شباب هل ايام هدفو انو حكي معها فترة شهر او اكتر وبعدين ايبلش ايطنشها عشان يبعد عنها اشوي شوي ويخلص منها وبسبب هل انسان هلا البنت بتحاول باي طريقه انها اتعبي هل فراغ الي هوه تركو فيها بتحاول انها تنسى هاد الجرح بنها تتعرف على غيرو بس هيه لهلا ماقدرة توقف هل شي ولهلا بتحاول اتحب اي انسان اتلاقي بس كلهم كانو يطلعو معها نفس الشي عشان هدفهم كان انو ايسلي حالو لفتره بسيطه وهو مش قد انو يجب بنت ويلتزم معها ويعملها اي شي يوعدها في وبلش تسلى فيها ويعطيها لغيرو سواء كانو اخو صاحبو او ابن عمو وكلهم بعملو حالهم ملايكه وبهدم يبعدوها عن اي شب تاني
بس انو الواحد مهما حكى بس بضل الانسان دايما محتاج للحب وبدور عليه وبعمل اي شي عشان ايكون عندو وبفكر انو اي حب عندو هوه الصادق.

الحــ تلميذ ــب :
*-* بالنسبة للي صار معك ... ليش بعدوكي عنو ؟؟ يمكن الشب إلي بعدك عنو بيحبك ؟؟ *-*
*-* أما بالنسبة لتجربة البنت عندها أكتر من طريقة ل تملية الفراغ منها توعي صاحباتها بدل ما هي تغلط و تحكي مع شباب الله أعلم شو دينهم *-*
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:32 pm

وانا هل انسان بعرف انو بيحبني بس خايفه مابعرف ليش مع اني بعرف انو مش زي شباب هل ايام الي بلعب وبتسلى بس بضل خايفه مع انو كتير بطمني يعني بجد مابعرف شو اعمل ليش بضل حاسه بخوف مع اني حاسه اني اخترت الانسان الصح انت شو رايك ؟؟ ليش هيك بحس ؟؟

وهاي البنت كتيييييييييير ناس نصحوها بس خلص مافي فايده هيه انخانت مره وبجد هل انسان الي عمل فيها هيك غيرها مليون درجه بطلت البنت الي عرفناها من البدايه
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:36 pm

*-* الخوف أمر طبيعي ... خاصة بعد السمعات و التشويهات عن الحب *-*

*-* بس الخوف إلو حدود زي الحب *-*

*-* إنت أديش عمرك؟؟ *-*
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:37 pm

18 ليش ؟
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:39 pm

كيف يعني الو حدود ؟
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:42 pm

شو رأيكم ب حب بنات و شباب المدارس ؟؟ في حب هيك ؟؟ولا شي جديد ( مع الموضة ) ؟؟ بتقتنعوا فيه ؟؟ ممكن يسير في حب ؟؟ ولا كلو تباعي ؟؟ ولا شو رأيكم
CrYiNg AnGlE :
امممم انو انا بشوف انو مش غلط كتير بس ايكون لعمر محدد مش البنت اتكونلي بسابع ولا بتاسع ومصاحبه ومن هل كلام كلو بوقتو حلو انو اتكون هاي اخر سنه الها بلمدرسه وضايل اكمن شهر ورح تدخل الجامعه بس مش اتكون لساتها صغيره ومش امخليه شي الا وي عاملتو وصارت عارفه نص شباب البلد يعني والله جد حرام انو انتي لسه بنت صغيره على شو مستعجله اصبري واستني الشباب ما بطيرو الدنيا ملاينه وكمان الكلام اموجه للشباب مو البنات بس يعني زي ما حكيت الحب الو وقتو وانتي او انت الك عمرك اختار العمر الصح عشان اتحب
بس انو انا بشوف انو في بجد حب صادق بكون مرات بس لما الواحد ايكون واعي وناضج وفاهم يعني ايكون بدو يدخل الجامعه بهاي الفتره بيكون الواحد عقل وعرف ايفكر ويتختار صح
وبجد اوقات هل حب بكون ناجح وبكمل معهم لين ما يتجوزو بس انو دايما الحب بخوف مش دايما لازم انسلم قلبنا لاي حد يعني انو لازم نختار صح ومعظم الوقت بكون اختيارنا غلط وبنندم عليه وبخيلنا نكره حياتنا وما نشتغل فيها صح فا انو الحب يتاجل اشوي لبعد المدرسه احسن بتكون قتيها اعرفت مين اتحب وليش ما لو هلا بدك اتحب رح تحب عشان الشكل وماحد يعملي حالو ويحكي لا اكبرو وبعدين حبو واختارو صح
الحــ تلميذ ــب :
*-* شوفي ... إنتي بتحكي بنات السابع و التاسع ما يحبوا ، أما البنات إلي آخر سنة إلهم عادي ... هلا بنت السابع و التاسع عندها مشاعر زي البنات التانيات ؟؟؟ و مش في حسد و غيرة ( أو زي ما بيحكو فلانة مش أحسن مني ) و الشباب نفس الشي *-*
*-* أنا بحكي حب بنات و شباب المدارس فاشل ... just a mnzr ... و لو كان حب ؟؟ شو آخريتوا ... زواج ( مستحيل ) *-*
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:45 pm

بس ازا كان صادق ما اعتدق انو منظر والبنت لما تكون خلص بدها تدخل الجامعه اعتدق انها هلا وصلت مرحله هيه فيها فاهمه و وعايه لكل شي صح
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:46 pm

وبعدين انا بعرف علاقات استمرت وانتهت بي جواز ما تنكر انو في علاقات ممكن تنجح عشان التنين اختارو الوقت المناسب للحب وكانو التنين فيه فاهمين و واعين للبصير
{!} هادي الدنيا {!}

{!} هادي الدنيا {!}

ذكر
المزاج : حسب الجو !

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 12:51 pm

لا تعليق

بكفي الشباب ماشاءالله ما قصرو بالتعليق
http://www.maktoobblog.com/h-m-o
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 1:03 pm

CrYiNg AnGlE :

بس ازا كان صادق ما اعتدق انو منظر والبنت لما تكون خلص بدها تدخل الجامعه اعتدق انها هلا وصلت مرحله هيه فيها فاهمه و وعايه لكل شي صح

الحــ تلميذ ــب :
*-* عرفك إنو صادق ؟؟ شو إلي خلاكي متأكده ؟؟ هو حكالك إنو صادق ؟؟ ولا من كلامه ؟؟ *-*
*-* إذا ما شفتي face to face (وجه ل وجه ) و ال bady languge (لغة الجسد ) هي إلي بينتلك ما بينفع ... الكلام فش أسهل منه بس تعابير الجسم مش سهل الواحد يلعب فيها *-*
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 1:08 pm

CrYiNg AnGlE :

وبعدين انا بعرف علاقات استمرت وانتهت بي جواز ما تنكر انو في علاقات ممكن تنجح عشان التنين اختارو الوقت المناسب للحب وكانو التنين فيه فاهمين و واعين للبصير

الحــ تلميذ ــب :
*-* الحب بدا من أيام المدرسة و ضلهم متحابين و تزوجوا ؟؟ *-*
*-* ممكن الحب بدا من الجامعه و إستمر و صار زواج ممكن إما من أيتم المدرسة ؟؟ الأيام هاي ؟؟ ولا أيام جدي و جدك ؟؟
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 1:15 pm

انا عمري ما رح احب شخص من غير ما اعرفو وانا هل شخص ما رح احبو عشان شكلو او هيك شي انا هل شخص بعرفو من زمان يعني بدك اتقول من يوم ما كنا صغار وهوه حكالي اياها مره face to face بس انا رفضت وازا امفكر انو الي بحكي انا عنو حب نت لا انا ما بامن في عشان ما الو معنى مجرد يمكن اعجاب بسيط
بس انا لما اكون بعرف انسان من زمان وهل شخص كتير حالو يتقرب مني باي طريه وحكالي اياها وحكها لاقرب الناس الو وهدل الناس كمان زي اخواني يعني مابخبو علي شي ووو يعني مابعرف شو بدي احكي كمان بس انو هل شخص بينلي كتير انو صادق بس زي ما حكتلك انا بضل خايفه ليش مابعرف معاناة صديق !!! - صفحة 2 742662
CrYiNg AnGlE

CrYiNg AnGlE

انثى

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 1:17 pm

اه يعني زي ما حكتلك انو الحب الصح كان لما التنين كانو فاهمين وواعين وكانو التنين رايحين للجامعه عشان هيك بقولك لازم يختارو الوقت الصح للحب انا مابقولك انهم تاسع وعاشر ما عندهم مشاعر لا بس مابعرفو ايفكرو صح ويختارو صح
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 1:27 pm

CrYiNg AnGlE :

انا عمري ما رح احب شخص من غير ما اعرفو وانا هل شخص ما رح احبو عشان شكلو او هيك شي انا هل شخص بعرفو من زمان يعني بدك اتقول من يوم ما كنا صغار وهوه حكالي اياها مره face to face بس انا رفضت وازا امفكر انو الي بحكي انا عنو حب نت لا انا ما بامن في عشان ما الو معنى مجرد يمكن اعجاب بسيط
بس انا لما اكون بعرف انسان من زمان وهل شخص كتير حالو يتقرب مني باي طريه وحكالي اياها وحكها لاقرب الناس الو وهدل الناس كمان زي اخواني يعني مابخبو علي شي ووو يعني مابعرف شو بدي احكي كمان بس انو هل شخص بينلي كتير انو صادق بس زي ما حكتلك انا بضل خايفه ليش مابعرف

الحــ تلميذ ــب :
*-* مالك شديتي على حالك ... إوعي يطلقك عرق lol! *-*
*-* انا ما عندي إعتراض على علاقتك إنت و الشب ... إن شاء الله إنخلقتو من نفس البطن ...إحنا موضوعنا عن الحب ... و شو بلاويه *-*
*-* و من بلاوي الحب .. حب النت أكثر سبب بيعمل مشاكل *-*
*-* شو رأيك فيه ؟؟ وش بلاوي ؟؟ *-*

الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: معاناة صديق !!!   معاناة صديق !!! - صفحة 2 I_icon_minitime30/12/2007, 1:31 pm

CrYiNg AnGlE :

اه يعني زي ما حكتلك انو الحب الصح كان لما التنين كانو فاهمين وواعين وكانو التنين رايحين للجامعه عشان هيك بقولك لازم يختارو الوقت الصح للحب انا مابقولك انهم تاسع وعاشر ما عندهم مشاعر لا بس مابعرفو ايفكرو صح ويختارو صح

الحــ تلميذ ــب :
*-* هى شفتي بالجامعه .. أما مافي شي إسمو حب نهايتوا زواج بالمدارس *-*
*-* تيب ... متى الوقت الصح للحب ؟؟ و كيف بيبدأ ؟؟ *-*

معاناة صديق !!!
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-