وعد الحب

# منتدى وعد الشبابي #
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول</a><hr>

شاطر
 

 من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحريه المقيده

الحريه المقيده

ذكر
عدد الرسائل : 39
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime10/10/2007, 10:17 pm

حلقة فى مسابقة من سيبربح المليون

السؤال الاول
ما هى الدولة التى عاصمتها بغداد
1ـ العراق 2ـ مصر
3ـ سوريا 4 ـ تونس
رد المتسابق بكل ثقه العراق
المذيع الاجابة صح تكسب مائة ريال
السؤال الثانى
عصفور فى اليد خير من عشرة على
1ـ الشجرة 2 ـ البقرة
3ـ الثمرة 4 ـ الحجرة

اخذ المتسابق يتلفت يمينا ويسارا ويمسك راسة ويبتسم احيانا ويعبس احيانا
المذيع : فية اية السؤال موش صعب
المتسابق : لكن انا موش عارف الحل
المذيع : هتعمل اية
المتسابق : نحذف اجابتين
المذيع : نطلب من الكمبيوتر يحذف لة اجابتين
فبقيت الشجرة والبقرة
المتسابق : انا شاكك وموش عارف الجواب النهائى
المذيع : طيب نعمل اية
المتسابق : نسأل الجمهور

المذيع يلا ياجمهور كل واحد فيكم يجيب عن هذا السؤال
الجمهور يعطى 100%للاجابه الاولى الشجرة
المتسابق مايزال مرتبك
المذيع : فية اية تانى الجمهور اعطاللك اللاجابة الشجرة
المتسابق غالبا الجمهور رأية بيكون خطأ
والعمل ايه انا صبرى نفد خلالاص
المتسابق : نتصل بصديقى ابو شادى

المتسابق : ايوة يا ابو شادى عصفور فى اليد خير من عشرة على .......
الشجرة ولا البقرة
ابو شادى سيبنى افكر
ولا اقوللك انا شاكك ويتهيألى انها البقرة اوالشجرة
اقوللك ما تستعجلش وفكر
المتسابق : انا محتار
المتسابق : انا منسحب من المسابقة واخذ المائة ريال افضل من لاشئ
المذيع : لية
المتسابق : المثل يقول لك عصفور فى اليد خير من عشرة على الشجرة
من سيربح المليون 890957
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة الحب

دمعة الحب

ذكر
عدد الرسائل : 1106
العمر : 30
المزاج : دايمآ دمووووووووع
تاريخ التسجيل : 14/09/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime10/10/2007, 10:20 pm

منيح انو عرف يجاوب على السوأل الأول
خخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر
عدد الرسائل : 5665
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : إشي بـيـعـجـــبـك
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime12/10/2007, 6:29 am

ههههههههههههههههه
مشكور على المعلومات الراقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lara

Lara

انثى
عدد الرسائل : 1433
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime15/10/2007, 9:59 am

هههههههههه

جد انو غبي

ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rooba

Rooba

انثى
عدد الرسائل : 6
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime15/10/2007, 1:44 pm

ههههههههههه
بفكر والله وقنوع الزلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة

وردة

انثى
عدد الرسائل : 487
العمر : 27
العمل/الترفيه : عسل..
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime21/10/2007, 2:47 pm


ههههههههههه
الله يسامحو المهم مطلعتش بقرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jaber_soft

jaber_soft

ذكر
عدد الرسائل : 525
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime21/10/2007, 6:16 pm

ههههههههههه
حلوه يا حلو

_________________
من سيربح المليون Marvelous--

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shahd

shahd

انثى
عدد الرسائل : 2821
العمر : 25
المزاج : ماشي حالو
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime16/11/2007, 7:52 am

هههههههههههههههههههههه
لا و الله عندو حكمة الزلمة
يسلمو
من سيربح المليون 979846
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر
عدد الرسائل : 5665
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : إشي بـيـعـجـــبـك
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime16/11/2007, 10:02 am

الزلمه بزكرني ب مين؟ مين ؟ مين؟
ب صبايا المنتدى lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shahd

shahd

انثى
عدد الرسائل : 2821
العمر : 25
المزاج : ماشي حالو
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime16/11/2007, 5:04 pm

من سيربح المليون 890957
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر
عدد الرسائل : 5665
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : إشي بـيـعـجـــبـك
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime16/11/2007, 5:50 pm

إنتي مش منهم
ما بتعتبري صبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shahd

shahd

انثى
عدد الرسائل : 2821
العمر : 25
المزاج : ماشي حالو
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime17/11/2007, 5:27 am

ولا شو أنا؟
من سيربح المليون 7799
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحــ تلميذ ــب

الحــ تلميذ ــب

ذكر
عدد الرسائل : 5665
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : إشي بـيـعـجـــبـك
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

من سيربح المليون Empty
مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   من سيربح المليون I_icon_minitime17/11/2007, 5:57 am

إنت من سيربح المليون 902549 إنت ..؟
من سيربح المليون 979846
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وعد الحب :: .:. نغاشه .:.-
انتقل الى: